احصل على سريال قانوني لبرنامج Cyber Ghost 5 لمدة سنة من الشركة الرسمية

احصل على سريال قانوني لبرنامج Cyber Ghost 5 لمدة سنة من التشغيل مجانا ! مع شرح طريقة التفعيل

ماهو برنامج Cyber Ghost Vpn؟  برنامج Cyber ghost VPN هو برنامج يساعدك على إخفاء هويتك على الانترنت ، بمعنى آخر انك تمنع اي هيئة او مؤسسة من التجسس عليك اثناء إستعمال خط الانترنت ، بل حتى المواقع التي تزورها لاتستطيع كشف عنوانك الحقيقي ذلك لانك تستعمل شبكة وهمية . لهذا فالعديد من الاشخاص يعتمدون على مثل هذه البرامج في تصفح بعض المواقع المحضورة او كذلك القيام ببعض النشاطات  .من اجل ذلك توجد العديد من الشركات التي توفر برامج VPN تتنوع بين المجانية والمدفوعة ، و  لعل ان برنامج cyber ghost VPN من ضمن  افضل برامج الــ VPN حسب تجربتي، إلا ان مايعيبه ان برنامج غير مجاني رغم توفره في نسخة مجانية لكنها محصورة في 1 جيغا باندويث ، هكذا فإن الإستمتاع بهذا البرنامج الجبار في التصفح سرعان ما ينعدم بسبب حصر الباندويث . 

احصل على سريال قانوني لبرنامج Cyber Ghost 5 لمدة سنة من التشغيل مجانا !


الى كل محبي برنامج cyberghostvpn إليكم عرض جديد للحصول على سنة مجانية من برنامج Cyber Ghost 5 ، حيث ان العرض متاح إلى غاية 24 نونبر 2014 .  

طبعا البرنامج في نسخته المدفوعة يوفر عدة إمتيازات فيما يخص سرعة تصفح المواقع وكذلك سرعة التحميل بالاضافة إلى زيادة سعة التحميل في الشهر .
كيفية الإستفادة من عرض شركة Cyber Ghost VPN
في نسختها الاخيرة Cyber Ghost 5  يمكنك الإستفادة من العرض عن طريق زيارة الرابط اسفل التدوينة بعد ذلك ستجد مربع لإدخال إميلك كما هو موضح في الصورة .

بعد ذلك تنقر على تلك الكلمة الغريبة :)  باللون الاخضر وبعدها ستتوصل باميل به كود تفعيل النسخة . فقط قم بتحميل النسخة الرسمية للبرنامج وفعلها كما سيأتي في هذا الشرح .

طريقة تفعيل النسخة  
بعد تحميل نسخة Cyber Ghost 5  من خلال هذا الرابط :https://www.cyberghostvpn.com/en_us/download والتي سعتها تقريبا 8 ميغا ، قم بتتبيتها ، بعد الإنتهاء من التتبيت وتشغيل البرنامج ، انقر على Activate Key في اعلى اليمين وضع سريال التفعيل الذي حصلت عليه .

 انقر على Activate تم ستضهر نافدة اخرى انقر على '' لا اتوفر على حساب '' وتستظهر النافدة اسفله  . 

علم على I acknowledge ... وانقر NEXT ومبروك عليك نسختك تم تفعيلها لمدة سنة مجانا !

شكرا لك ولمرورك